فاصلين ولكن
مرحباً بكم في منتدى فاصلين ولكن

فاصلين ولكن

منتدى دع العقل وعش يومك ولكن احترم غيرك لتحترم
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يقدم احتجاجا رسميا على مشاركة السعران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيش يومك

avatar

عدد المساهمات : 83
نقاط : 119
تاريخ التسجيل : 25/05/2011
الموقع : جده

مُساهمةموضوع: الأهلي يقدم احتجاجا رسميا على مشاركة السعران    الأربعاء يونيو 01, 2011 9:35 am

قدمت إدارة النادي الأهلي احتجاجًا رسميًا ظهر أمس الإثنين إلى الأمانة العامة باتحاد كرة القدم، بشأن عدم نظامية مشاركة لاعب نادي الشباب عبدالعزيز السعران (الموقوف) ست مباريات في دوري أبطال آسيا من لجنة الانضباط الآسيوية، وحسب لائحة العقوبات في الاتحاد الآسيوي التي تنص على ترحيل العقوبة للمسابقات المحلية في حال خروج فريقه من المسابقة الآسيوية بشرط أن يكون لديه قرار انضباطي كما هو حال السعران الذي توقف عن ثلاث مواجهات آسيوية أمام كل من(الريان ، ذوب أهن ، السد) وتبقى له ثلاث أخريات ترحل للمنافسات المحلية حسب النظام.
من جهته، رفض رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد التعليق على عقوبة اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم بتغريم جماهير النادي الأهلي مبلغ 60 ألف ريال، على خلفية الهتافات التي رددتها الجماهير أمام الشباب خلال لقاء (الذهاب) في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
وقال :»انفعال الجماهير الأهلاوية لابد أن يكون له مسبب، والجميع شاهد الأخطاء التحكيمية الفادحة التي ارتكبها العريني في المباراة، والجمهور بشر وما قام به ردة فعل وتناسينا الفعل ذاته. ووصف رئيس الأهلي اتهامات رئيس الشباب خالد البلطان لجماهير الأهلي بأنها باطلة ولم تبدر منهم أي إساءة في المباراة، وعلى العكس كان هناك استفزاز لجماهير الأهلي من القرارات التحكيمية التي أضرت بالأهلي، فهل تريدون من الجمهور أن يوزع ورود على الحكم؟ وأضاف:» نحن الآن طالبنا الأمانة بتلافي الأخطاء السابقة، وتم طلب تكليف طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الإياب في جدة، وأن الأهلي سيلعب بحضور جماهيره الوفية يوم 11 يونيو المقبل.
من جانبه، أكد نائب رئيس نادي الشباب خالد المعمر أن عقوبة غرامة الـ60 ألف ريال التي فرضت على جماهير النادي الأهلي أقل مما كانوا يتوقعون، كون الجماهير الأهلاوية لم تخالف فحسب بل كررت ما حدث منها سابقا في مناسبات عدة. وعن احتجاج الأهلاويين على مشاركة المهاجم عبدالعزيز السعران قال:» ما يندرج في المسابقات الآسيوية يختص ببطولات دوري الأبطال الآسيوي فقط ولاينطبق على المسابقات المحلية، والاحتجاج الذي قدمه الأهلي في غير محله، ونحن في إدارة نادي الشباب نعلم جيدا باللوائح وكيفية تطبيقها.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تفاحهـ خضراء
يا خلفهم
يا خلفهم
avatar

عدد المساهمات : 3234
نقاط : 3369
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
الموقع : صندوق تفاح أخضر

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يقدم احتجاجا رسميا على مشاركة السعران    الجمعة يونيو 03, 2011 6:46 am

ومن زين ذا النادي عشان يحتج

والله لو أنه الهلال



معليش بس ع إيش ع خيبه خخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يقدم احتجاجا رسميا على مشاركة السعران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فاصلين ولكن :: حـــــــــاره الــفاصــلين الرياضيه-
انتقل الى: